شروط الاستخدام

يرجى قراءة شروط الاستخدام بعناية قبل استخدام موقع archiqoo.com.
إن وصولك إلى الموقع واستخدامه مرهون بموافقتك على هذه الشروط والامتثال لها، حيث تنطبق هذه البنود على جميع الزوار والمستخدمين.
من خلال الوصول إلى الموقع أو استخدامه، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط. إذا كنت لا توافق على أي جزء من الشروط، يمكنك عدم الدخول إلى الموقع.

القيود

يجب عليك عدم القيام بمايلي:
-استخدام الموقع بأي شكل يضر بهذا الموقع.
-استخدام الموقع بأي شكل يؤثر على وصول المستخدمين إلى هذا الموقع.
-استخدام هذا الموقع بشكل يخالف القوانين واللوائح المعمول بها، أو بأي شكل من الأشكال التي قد تسبب ضرراً للموقع، أو لأي شخص أو كيان تجاري.
-القيام بعملية جمع واستخراج البيانات أو أي نشاط مماثل آخر فيما يتعلق بهذا الموقع.

حقوق النشر

هذا الموقع الإلكتروني ومحتواه هو ملك لموقع Archiqoo.com، وهو محمي بموجب حقوق الطبع والنشر. يحظر إعادة توزيع أو إعادة إنتاج جزء أو كل المحتويات بأي شكل من الأشكال باستثناء ما يلي:
-يجوز لك النسخ أو الطباعة أو التنزيل فقط من أجل استخدامك الشخصي غير التجاري.
-إن الصور الموجودة في الموقع تخضع لحقوق النشر الخاصة بها والواردة مع كل صورة، ويجب على المستخدم الالتزام بها إلى أبعد الحدود.
-يجوز لك نسخ المحتوى النصي إلى جهات خارجية للاستخدام غير التجاري، ولكن فقط إذا كنت تقر بأن موقع Archiqoo.com هو مصدر المادة.

حدود المسؤولية

لن يكون الموقع مسؤولاً عن أي ضرر أوخسارة ناجمة عن استخدام هذا الموقع أو الاعتماد على محتوياته.

التغييرات

نحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرنا الخاص، لتعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. إذا كانت التغييرات جوهرية، سنحاول تقديم إشعار قبل 30 يوماً على الأقل قبل تفعيل أي بنود جديدة.
من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه التغييرات فعالة، فإنك توافق على الالتزام بالشروط الجديدة.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه الشروط، يرجى الاتصال بنا:
info@archiqoo.com

© Archiqoo 2017-2021 جميع الحقوق محفوظة.